whatsapp

الربط مع البرامج الأخري API

وتقوم آلية عمل دمج API “واجهة برمجة التطبيقات” على الإرسال والإستقبال بين نظامين أو أكثر للحصول على نتائج ومعلومات تفيد الشركة في إنجاز كثير من الأعمال لخدمة العملاء.

واجهة برمجة التطبيقات من بلاجن تجعل عمليات الاتصالات ونقل البيانات أسهل بين الأنظمة والتطبيقات المختلفة للشركة وذلك بالإضافة إلى الربط بمواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو موقع الشركة على الإنترنت.

هذا الربط المتكامل يتم من خلال تفاعل الأنظمة والتطبيقات مع بعضها البعض بالإرسال والإستقبال عن طريق الأكواد، وذلك بأتمتة عمليات بناء قواعد بيانات آمنة.

وهذا الربط يفيد شركتك في الحصول على معلومات وتقارير مفصلة حول شركتك وعملائك والمنتجات والخدمات وغيرها.

ويدعم برنامج بلاجن الربط مع الأنظمة والتطبيقات الأخرى باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (API)

التي ستصبح الزامية مع نهاية العام الحالي حيث سيكون إلزاميا على كل الخاضعين من أصحاب الاعمال بربط الأنظمة المحاسبية الخاصة بهم مع الأنظمة الخاصة بهيئة الزكاة

حيث انه من خلال الربط مع هيئة الزكاة والدخل سيقوم أصحاب الاعمال بتقديم السجلات والبيانات المطلوبة منهم وربط الفواتير الالكترونية الخاصة بها مع الهيئة.

 

ربط API هي اختصار لـ Application Programming Interface أو كما تعرف بـ الواجهة البرمجية أو واجهة برمجة التطبيقات أو واجهة التواصل بين التطبيقات والأنظمة. الربط مع البرامج الأخري

وهذه العملية يقصد بها الربط بين عدد من أنظمة الشركة المختلفة، أو الربط بين عدد من أنظمة الشركة وأنظمة وتطبيقات أخرى.

وتقنية ربط API من بلاجن تمكنك من ربط الأنظمة المختلفة لشركتك مع أي نظام آخر لشركة أخرى، أو الربط مع موقع إلكتروني أو تطبيق جوال أو بريد إلكتروني.